هذه المناطق الخمسة مناسبة للاستثمار العقاري الجديد في العصر العادي في بالي(Bali)

qonun indonesia

بالي(Bali) هي إحدى الوجهات التي لطالما كانت وجهة للسياح المحليين والأجانب. هذا هو السبب في أن العديد من المستثمرين بدأوا في النظر إلى جزيرة بالي(Bali) للاستثمار في العقارات. إذا ناقشنا في المقالة السابقة إرشادات اختيار الموقع المناسب للاستثمار العقاري في بالي(Bali)، فسنناقش هذه المرة المناطق المناسبة للاستثمار. هنا شرح.

  1. جيمباران، جنوب كوتا، بادونج

حاليًا، تعد جيمباران منطقة مكتظة بالسكان في المنطقة الجنوبية من جزيرة بالي(Bali). موقعه بالقرب من مطار I Gusti Ngurah Rai الدولي، الذي يبعد حوالي 15-20 دقيقة، يجعل هذه المنطقة أكثر استراتيجية.

بصرف النظر عن كونها منطقة إستراتيجية، فإن هذه المنطقة مطلوبة أيضًا من قبل الأشخاص الذين يبحثون عن مكان للعيش فيه. لذلك، يمكنك تأجير منازل أو فيلات أو حتى بناء منزل داخلي. يجب أن تعرف أن هذه المنطقة قريبة أيضًا من جامعة معروفة جيدًا، وهي جامعة أوديانا(Udayana).

  1. سيمينياك(Seminyak)

سيمينياك(Seminyak) هي واحدة من المواقع الرئيسية في بالي(Bali) وهي مكان سياحي، وهي مجهزة بمرافق مثل الفنادق والمطاعم والمنتجعات الصحية وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع هذه المنطقة أيضًا بسهولة الوصول إلى العديد من الشواطئ الشهيرة، مثل شاطئ كوتا(Kuta) وشاطئ دبل سيكس(Double Six).

بناءً على ذلك، يمكن ملاحظة أن العديد من السياح الأجانب والمحليين سيزورون هذه المنطقة للبحث عن فيلات أو فنادق أو أنواع أخرى من السكن. مع الجمال الطبيعي المحيط والمرافق الكاملة، بالطبع يجرؤ السياح على دفع ثمن أعلى للعيش في هذه المنطقة.

  1. سانور(Sanur)

سانور هي منطقة في بالي(Bali) تقع في الجزء الجنوبي من مدينة دينباسار(Denpasar). تشتهر هذه المنطقة بشواطئها وبالتحديد شاطئ سانور((Sanur)) الذي يشتهر به السائحون المحليون والأجانب. الأمواج هادئة للغاية، مما يجعل هذا الشاطئ مناسبًا كوجهة لقضاء الإجازة مع العائلة.

إلى جانب شهرتها بشاطئ سانور(Sanur)، تعد منطقة سانور(Sanur) منطقة إستراتيجية للغاية، والتي تستغرق 10 دقائق فقط للوصول إلى وسط مدينة دينباسار(Denpasar). تتمتع هذه المنطقة أيضًا بإمكانية الوصول إلى طريق Ngurah Rai الالتفافي مما يسهل على الزوار الذهاب إلى مطار Ngurah Rai.

  1. أوبود(Ubud)

على عكس المناطق الثلاثة المذكورة أعلاه، تقع أوبود(Ubud) على هضبة مما يجعلها تتمتع بخصائصها الخاصة. عند زيارة أوبود(Ubud)، سترى منظرًا رائعًا لشرفات الأرز الشاسعة المحيطة بهذه المنطقة.

يزور العديد من السياح المحليين والأجانب هذه المنطقة. بصرف النظر عن وجود الكثير من الوجهات السياحية، توجد في أوبود أيضًا متاجر تبيع الحرف اليدوية البالينية التقليدية. لذلك، يمكنك الاستثمار في العقارات في هذه المنطقة عن طريق تأجير الفلل أو إعادة بيعها.

  1. دينباسار(Denpasar)

تشتهر بالي(Bali) بجمال تخطيط المدينة الجميل. يوجد حاليًا الكثير من الأشخاص خارج بالي(Bali) يتنافسون على العثور على منزل في دينباسار. بصرف النظر عن كونه مركز مدينة يمكنه الوصول إلى أي منطقة، فإن دينباسار(Denpasar) هي أيضًا مركز أعمال ومكاتب وقريبة من مراكز التسوق المختلفة.

واحدة من المناطق في دينباسار(Denpasar) التي يفضلها المستثمرون كثيرًا هي منطقة رينون لأنها تقع في موقع استراتيجي ولا يزال هناك الكثير من الأراضي الشاغرة. لذلك، تعتبر رينون مناسبة جدًا لاستخدامها كأرض استثمار عقاري، مثل بناء منازل داخلية أو مجمعات سكنية.

qonunindonesia.com

qonunindonesia.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Ahlanindonesia.Com موقع يوفر معلومات عن السياحة والثقافة والطهي والأخبار الإندونيسية

تريد الاستثمار في اندونيسيا؟ ولكن في حيرة من أمرك حول الكيفية والعملية؟ ما عليك سوى استشارة hibra.co.id (استشارات الأعمال القانونية) عبر whatsapp + 62811 1157557 أو hibra@hibra.co.id

Ahlanindonesia.Com موقع يوفر معلومات عن السياحة والثقافة والطهي والأخبار الإندونيسية

المشاركات الاخيرة